تحميل أغنية راجع تبيني من ألبوم أغانى أخرى حمدان البلوشي
مدة الأغنية:

كلمات اغنية راجع تبيني من حمدان البلوشي
Arabic Font

راجع تبيني الحين مسكين يامسكين

صابر عليك سنين مليت انا منك
…………………………..

رَاَجَعَ تَبَيَنَيَ اَلَحَيَنَ مَسَكَيَنَ يَاَمَسَكَيَنَ

صَاَبَرَ عَلَيَكَ سَنَيَنَ مَلَيَتَ اَنَاَ مَنَكَ
…………………………..

قال المثل بوطبيع ما ايوز عن طبعه

ادري بدوني تضيع ماتنفع الدمعه
…………………………..

انا عزيز النفس ما أنحني لمثلك

ياخي ع دمك حس لا يمكن ارجعلك
…………………………..

عايش أنا بدونك ماتهمني لو رحت

لا تدمع عيونك بعدك أبدل شفت
…………………………..

عَاَيَشَ أنَاَ بَدَوًّنَكَ مَاَتَهَمَنَيَ لَوًّ رَحَتَ

لَاَ تَدَمَعَ عَيَوًّنَكَ بَعَدَكَ أبَدَلَ شَفَتَ
…………………………..

ارحل ولا ترجع قربك يسد النفس

من دنيتي اطلع تكفى دخيلك بس
…………………………..

اَنَاَ عَزَّيَزَّ اَلَنَفَسَ مَاَ أنَحَنَيَ لَمَثَلَكَ

يَاَخَيَ عَ دَمَكَ حَسَ لَاَ يَمَكَنَ اَرَجَعَلَكَ

الاغانى الاكثر تحميل
أغانى أخرى
أغانى أخرى
أغانى أخرى
أغانى أخرى
تصفح بواسطه الهاتف المحمول

© حقوق التأليف والنشر نجومى - جميع الحقوق محفوظة 2005 - 2019
IPTV